أخبار عاجلة

معتقلو حراك الريف ينسحبون من جلسة محاكمتهم

بعد ان تم وضعهم داخل القفص الزجاجي، إنسحب معتقلو حراك الريف اليوم الإثنين، من ثاني الجلسات الاستئنافية في القضية التي باتت تعرف  بحراك الريف.

يأتي قرار المعتفلين بالانسحاب بعد التشاور مع هيأة الدفاع التي وافقت على إنسحابهم من جلسة اليوم.

وعمل قائد الحراك ناصر الزفزافي على  إبلاغ، هيأة الحكم نيابة عن باقي المعتقلين حيث قالّ: “نحن كمعتقلين سياسيين نبلغ المحكمة أننا قررنا أن ننسحب من المحاكمة لأننا نرفض وضعنا في هذا القفص الزجاجي، لأننا لسنا مجرمين، بل معتقلين سياسيين”.

في المقابل، رفض الصحافي المهداوي الانسحاب، وظل داخل القفص الزجاجي حيث استمرت الجلسة في غياب قائد الحراك ورفاقه.

عن nadra

شاهد أيضاً

موجة حر من الأحد إلى الأربعاء بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر، وطقس حار ابتداء من اليوم الأحد إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *