أكادير…اخنوش لشباب الأحرار “حان الوقت لتفرضوا أنفسكم في الساحة السياسة”

احمد طويل – جهة سوس ماسة

 

انطلقت أمس الجمعة فعاليات الجامعة الصيفية لشباب الأحرار في نسختها الثالثة بمسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير بحضور رئيس الحزب عزيز اخنوش ووزراء آخرين من حزب الحمامة إضافة إلى حوالي 5000 شاب وشابة.

الجامعة الصيفية تعد من بين أكبر اللقاءات التى تجمع مكونات حزب الأحرار، ويشكل فرصة لمناقشة عدد من الأفكار والقضايا الوطنية ومشاكل الشباب وغيابهم عن الساحة السياسية.

وخلال اللقاء الدي احتضنه فضاء الهواء الطلق بمدينة أكادير وفي كلمته، قال عزيز اخنوش، ان حزب التجمع الوطني للاحرار يفتح بابه لكافة الشباب المغربي وللكفاءات الوطنية، ودعى الشبيبة التجمعية الى الدخول للميدان السياسي واعطاء فرصة للشباب في الحصول على مراكز القرار في مختلف المناصب.

وفي نفس السياق قال اخنوش، ان مغرب اليوم يحتاج الى جميع شبابه وكفاءاته في مختلف المجالات، وأكد على ضرورة انخراط الشباب في العمل السياسي وغلق الباب في وجه المستغلين والانتهازين.

وتتواصل اشغال الجامعة الصيفية في نسختها الثالثة لشباب حزب الاحرار باكادير على مدى يومين تحت شعار “تعبئة الشباب من اجل مشاركة سياسية مواطنة”، وستعرف فعاليات الجامعة تنظيم ورشات ولقاءات متعددة وفي مجالات مختلفة وسيستفيد منها شباب الحزب.

عن nadra

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب على قطاع غزة الى 33729 شهيدا

في اليوم الـ191 للحرب، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه على مواقع وسط قطاع غزة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *