“الكاف” ترد على ادعاءات بعض وسائل الاعلام وتصفها “بالمضللة”

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، بلاغا صحفيا، ردا على ما وصفها بالتقارير المضللة في بعض وسائل الإعلام، وقال “الكاف” في بلاغه، إن “التغييرات الهيكلية التي قام بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لن تنحرف عن طريق التقارير المضللة في بعض وسائل الإعلام، وإن اللجنة التنفيذية لـ CAF تحتفظ بحقها في مقاضاة جميع مؤلفي الادعاءات الخاطئة وغير المثبتة في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية”.

وأضاف البلاغ “لقد أسفرت أكثر من 30 عامًا من الإدارة القديمة والمنفردة في CAF عن أوجه قصور مهمة في جميع مستويات العمليات. كان التزام اللجنة التنفيذية بفصل جديد يستند إلى أفضل الممارسات الدولية هو الدافع وراء قرارها بإجراء مراجعة شاملة لعمليات الاتحاد الإفريقي ، خلال اجتماعها في 11 أبريل 2019. بالإضافة إلى ذلك ، كانت اللجنة التنفيذية هي التي طلبت شراكة لمدة ستة أشهر مع FIFA ل تسريع الإصلاحات التي بدأت”.

وأوضح البلاغ أنه : “تم بالفعل تنفيذ العديد من الإجراءات الشاملة المتعلقة بالتحكيم والإدارة قبل وأثناء شراكة استمرت ستة أشهر مع FIFA. سوف CAF المثابرة على هذا الطريق لضمان تحقيق أعلى المعايير الدولية. أيضا ، نحن بحاجة إلى تعيين المستوى الصحيح من التوقعات. لن يكون من الواقعي التظاهر بأن هذه التغييرات الهيكلية يمكن أن تحدث جميعها في غضون أسابيع. بدلاً من ذلك ، تلتزم اللجنة التنفيذية تمامًا بتحقيق هذا الطموح خلال فترة ولايتها”.

يذكر أن اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” حددت اجتماعًا في 14 فبراير 2020 للتحقق من خارطة طريق CAF 2020-2021 والتي ستأخذ بعين الاعتبار جميع التوصيات.

عن nadra

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب على قطاع غزة الى 33729 شهيدا

في اليوم الـ191 للحرب، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه على مواقع وسط قطاع غزة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *