كورونا تتسبب في تأجيل مقابلة الجيش الملكي والوداد البيضاوي

أفاد بلاغ صادر عن إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة 14 غشت الجاري، أن نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات الفريق أول أمس الأربعاء 12 غشت، أظهرت إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.

و أكد ذات المصدر أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، مضيفا أن إدارة الفريق لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

وأضاف نص البلاغ، أن الوداد الرياضي سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

هذا، وخلص نص البلاغ إلى أن فريق الوداد الرياضي يعرب عن متمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، ويخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.

عن nadra

شاهد أيضاً

اليابان تصمم على تنظيم “أولمبياد طوكيو” خلال العام المقبل

أكدت سيكو هاشيموتو، وزيرة أولمبياد طوكيو، اليوم الثلاثاء، وجوب إقامة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *